ارحــــــــبو يــــــــــــالله حيـــــــــــهم أقلطــــــــــو فيــــــــذا
[IMG]
اهلا وسهلا بك عزيز الضيف في :+:{منتديات رفيده}:+: نتمنى لك الاستفاده بصحبتنا
والاستمتاع اذا رادت التسجيل والانظمام لينا اتفضل بالضغط على زر التسجيل اسفل هذه الرساله
تحياتنا وتقديرنا
:+:{أداره رفيده}:+:

ارحــــــــبو يــــــــــــالله حيـــــــــــهم أقلطــــــــــو فيــــــــذا



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولخروج
فضلآ ,,, لا تشوه المكــــــــــان ولا تسكب حبرآ أسود على رأي غيرك فلتكن لك لمسه جميلة  ومروررررررر عذب ,, احترم جهد الأخرين ولا ترد على مواضيعهــم بسىء أو بذيء ,, ولا تـــرد عليهم بنقاط  أو علامـــات تكون كالمساميـــر في قلوبهم الطيبة ,, ليس خطأ أن لا تملك التعليق على كل موضوع ,, ولكن الخطأ  أن تجر هذا الموضوع إلى طريق لم ترد انت المشي فيه أو أن تلف حول عنقه حبل ردودك السيئة فــــتخــنقــه
اعضاء ابدعت فستحقت الشكر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 33 بتاريخ الأربعاء أكتوبر 06, 2010 7:30 am
دعاء عند دخول المنتدى
اللـــــــــــــهم من أرادنا بسوء
 من الـــــجن والانـــس فارددهم
في انتكاس وقلوبـــــــــــهم في
 وسواس وأيديـــــهم في إفلاس
 وأوبقهم من الرجـــــــــل إلى
 الـــــرأس بمائة ألف ألف ألف
لاحـــــــــــــــــــــــــول ولا قوة
 إلا بالله الــــــــــــــعلي العظيم.
اللــــــــــهم بتلألؤ نور عرشك
 من عدونا استترنــــــا وبسطوة
 الجبروت مــــــــــــــمن يكيدنا
اســــــــــــتجرنا وبإعزازعزتك
من كل شيـــــطانٍ رجيمٍ استعذنا
.وبمكنونسر الله من كل هم وغم
وضر وكرب وحادث وظالم وجار
 سوء تحصنا.وبسمو رفعتك ممن
 يطلـــــــــــــــبنا بسوء استجرنا
يالله     ياالله     ياالله     ياالله.



بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
برااااامج تهمني
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
لخدمة أسرع
Share |
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 اعذروني على عدم مشاركاتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوافي صخر المنتدى
+:{سوبر v.i.p}:+
+:{سوبر v.i.p}:+
avatar


مُساهمةموضوع: اعذروني على عدم مشاركاتي   الإثنين أغسطس 10, 2009 5:20 am

[center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع التحيه والتقدير لجميع الاعضاء
في البدايه احب ان انوه لكم عن عدم مشاركتي وذلك لقضاء اجازتي السنويه وسوف اكون قريبا معكم ان شاء الله
وسوف اوافيكم بالاخبار لاحقا
مع تمنياتي لكم بالتوفيق

الوافي،،،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اعذروني على عدم مشاركاتي   الإثنين أغسطس 10, 2009 10:24 am

ولكمووووو
نورت يا الوافي

alien
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوافي صخر المنتدى
+:{سوبر v.i.p}:+
+:{سوبر v.i.p}:+
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اعذروني على عدم مشاركاتي   الإثنين أغسطس 10, 2009 5:37 pm

شكرا لك اخوي اسير العيون
ويعطيك العافيه على المرور
انتظروني قريبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
:+:{رفيـــــــــده}:+:
:+:{فدوة الغاليه}:+:
:+:{فدوة الغاليه}:+:



مُساهمةموضوع: رد: اعذروني على عدم مشاركاتي   الإثنين أغسطس 10, 2009 9:37 pm

الوافي كتب:
[center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع التحيه والتقدير لجميع الاعضاء
في البدايه احب ان انوه لكم عن عدم مشاركتي وذلك لقضاء اجازتي السنويه وسوف اكون قريبا معكم ان شاء الله
وسوف اوافيكم بالاخبار لاحقا
مع تمنياتي لكم بالتوفيق

الوافي،،،،،

lol!

اهلين اخوي الوافي

الحمدلله على السلامه

بغنا نفقد الامل في رجوعك للمنتدى

طالت غيبتك

<<<<<<<< هي كذا تحب تعاتب يزين ام صاطي

هههههههههههههههه

البيت بيتك ) قصدي المنتدى بك ومعك يتقدم وفي غيابك يشتاق

Cool

لا اله الا انــت سبحـانك انــى كــنت مــن الظـالمــين














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوافي صخر المنتدى
+:{سوبر v.i.p}:+
+:{سوبر v.i.p}:+
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اعذروني على عدم مشاركاتي   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 4:00 am

شكرا اختي رفيده على مرورك
واقولك احنا من غيرك ومن غير المنتدى ولا شي

ويقول المثل من طول الغيبات جاب الغنائم ههههههههههههههه
انا اليوم كتبت موضوع هذي هي الغنيمه ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
:+:{أم صاطي}:+:
:+:{راعية الحلال}:+:
:+:{راعية الحلال}:+:



مُساهمةموضوع: رد: اعذروني على عدم مشاركاتي   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 11:37 am

حيالله من لفا وما بجوفه جفا

لمعونه يالغلا وينك

بغيت اجفا عنك

وشهي اعلومك؟؟

وش لك من البحر ليا البحر يالغلا

هههههههههههههه

تعقب خير

الحمد لله علا السلامه

لا اله الا انــت سبحـانك انــى كــنت مــن الظـالمــين












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fakta-14.withme.us
الوافي صخر المنتدى
+:{سوبر v.i.p}:+
+:{سوبر v.i.p}:+
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اعذروني على عدم مشاركاتي   الأربعاء أغسطس 19, 2009 3:50 am

الله يسلمك
ابشرك يا ام صاطي انا طيب ولله الحمد واشكرك من كل قلبي على كل هذا الغلا
واقول احرجتيني بها الكلام يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعذروني على عدم مشاركاتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ارحــــــــبو يــــــــــــالله حيـــــــــــهم أقلطــــــــــو فيــــــــذا :: رٌٌٌٌٍٍٍٍفْْْْيََََـِِِِِِِّّّّدًًًًٍٍٍٍهٍٍٍٍََََ :: ¨°•√♥ لتُُِِِِّّْْهٍٍٍَََآنْْْيَََ ,وٍآلمًنْآسٌِّبات ♥√•°¨-
انتقل الى: